facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشحاحدة يهاجم الليبراليين الجدد


26-02-2015 05:46 AM

عمون - محمد الصالح -انتقد النائب ابراهيم الشحاحدة ممن وصفهم "الطغمة الفاسدة" التي استولت على الوطن ومقدراته، وقال انها "ثلة فاسدة ليست من الوطن في شيء جثمت على صدر الوطن".

ونعتهم بأنهم " سمسارة بيع الوطن ..الليبراليون الجدد"، مطالباً خلال كلمته التي القاها في مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة مساء الاربعاء "معالجة الجرح الدامي في الوطن" الذي قال أنه يتمثل ب" الفساد وليس غير الفساد".

وطالب الاقتصاص بكل من استهتر بمقدرات الوطن ومن كل خائن وسارق.

وانتقد الحكومة التي لا تجد الحل إلا على حساب الوطن المنكوب من خلال رفع اسعار الكهرباء، مبينا أن المواطنين يسألون عن سرد المعادلة في الرفع رغم الانخفاض العالمي لأسعار النفط وقال "يسألنا الجميع الم تربط الحكومة اسعار النفط بالاسعار عالميا ..الم تنخفض الاسعار الى حد الثلثين".

وهاجم سياسة الحكومة التي ضيقت التعيينات في الوظائف، وسط طوابير العاطلين عن العمل الذين اصبحوا يشكلون هاجسا في المجتمع وخطراً عليه.

وقال الشحاحدة وهو رئيس لجنة الزراعة النيابية "اني انظر لجدية الحكومة في تعاملها مع القطاعات المهمة ذات الاولوية من بوابة تعاملها مع القطاع الزراعي والذي اجد لزاما على حكومتنا دعمه و بإرادة حقيقية تبدأ في دعم موازنة الوزارة اولا وضرورة تفعيل صندوق ادارة المخاطر الزراعية اليوم قبل غد".

كما طالب بايجاد صندوق لدعم مربي الثروة الحيوانية الذين يعانون الامرين و تعويض المزارعين في جميع انحاء المملكة من مربي الثروة الحيوانية والنباتية جراء ما عانوه خلال الموجات الثلجية الماضية.

وقال اننا سنبذل جهدنا في لجنة الزراعة النيابية لاخراج قانون الاتحاد العام للمزارعين و بصورة تعرض باننا ننظر لهذا القطاع بحق و الذي لا اجد قطاعا اخر يمكن ان يكون له دوره في الحد من الفقر و البطالة مثله.

وحول محافظة الطفيلة طالب بتشكيل لجنة حكومية سريعة للوقوف على ما آلت اليه شوارع والمحافظة واحيائها التي اصبحت مقطوعة بسبب انهيار هذه الشوارع و بشكل سريع جدا جدا، وطالب بانشاء سوق مركزي للخضار والفواكه في منطقة الجرف و على الخط الصحراوي لخدمة محافظات الجنوب.

كما دعا الى انشاء صوامع للحبوب في منطقة الجرف خدمة لمحافظات الجنوب و هذا المشروع كان مدرجا على الخطة و لا ادري لماذا لم يجر تنفيذه .

الشحاحدة كان قد افتتح حديثه بالطلب من مجلس النواب قراءة الفاتحة على روحي أم وابنها من عائلة (السواريس) قضيا في الثلجة الاخيرة بعد أن انهار جدار استنادي عليهما في منطقة بوادي زيد مطلع الاسبوع الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :