facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة: لا توجد خيوط ادانة بحق المتعاملين في "البيع الآجل"


09-06-2015 06:02 PM

عمون- محمد الصالح- قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أن الحكومة تتابع بجدبة كبيرة ملف "البيع الآجل" في محافظات الجنوب او ما يعرف بـ"التعزيم".

وبيّن الطراونة في تصريح للصحافيين عقب الجلسة المغلقة لحضور رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور ووزراء الداخلية سلامة حماد والدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني والشؤون السياسية الدكتور خالد الكلالدة والتي خصصت لمناقشة الملف في النواب اليوم الثلاثاء، انه لا يوجد اي خيوط أدانة بحق المتورطين في القضية.

ونوه الى ان الاجتماع الذي حضره اكثر من 70 نائبا جاء بناءً على طلب اعضاء من مجلس النواب منهم عدنان الفرجات، فاتن خليفات وعوض كريشان وباقي نواب محافظات الجنوب، لافتا إلى ان المجلس اطلع على كافة التفاصيل حول القضية.

واشار الى ان وزير الداخلية سلامة حماد قدم للنواب شرحا وافيا، مشيرا الى هناك تشارك في العمل بين هيئة مكافحة الفساد والمدعي العام والبنك المركزي اذا كان هناك شبهة غسيل اموال.

واكد الطراونة ان هناك متابعة حكومية كاملة للملف، مبينا ان الحكومة اطلعت المجلس على الاجراءات لكن لم تتوصل الى قرارات تطبقها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :