facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح 11 دورة في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية


21-04-2024 03:39 PM

عمون - افتتحت في مركز التدريب البحري التابع لقيادة القوة البحرية والزوارق الملكية، اليوم الأحد، دورات عدد (11) متخصصة في المجال البحري أهمها دورة البحرية المتقدمة للضباط، الغطس التأسيسية، مهارات المعركة للضباط وضباط الصف ودورة السباحة التأسيسية.

وتهدف الدورات التي ستستمر لفترات مختلفة إلى تأهيل ضباط وأفراد القوة البحرية والزوارق الملكية، وتعزيز الشخصية القيادية لديهم للوصول بهم إلى درجة من الاحترافية تمكنهم من القيام بواجباتهم على أكمل وجه من خلال ما سيتم تقديمه لهم من محاضرات نظرية وتطبيقات عملية من قبل مدربين مختصين.

وأكد قائد القوة البحرية والزوارق الملكية على أهمية التدريب وآثاره في عملية تحسـين وتطـوير كفـاءات وقـدرات الضباط والأفـراد، وحفاظاً على رفع مستوى اللياقة البدنية والجاهزية لديهم للتعايش في مختلف الظروف لإكسابهم المهارات القتالية العالية التي تمكنهم من أداء مهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :