facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة ماجستير في الشرق الأوسط تناقش " ايجابيات وسلبيات الألعاب الإلكترونية "


11-01-2016 01:19 PM

عمون- أكدت دراسة حول "ايجابيات وسلبيات الألعاب الإلكترونية "على أطفال المرحلة العمرية (3-6) سنوات على دور الأمهات والمعلمات في رعاية ووقاية الأطفال من مخاطر الألعاب الإلكترونية.

و أوصت الدراسة، وهي رسالة ماجستير قدمتها الباحثة نداء سليم ابراهيم في جامعة الشرق الأوسط بضرورة توجيه ومتابعة ومراقبة نوعية ومحتوى الألعاب التي يمارسها الأطفال ، بالإضافة الى ضرورة إطلاع أولياء الأمور على محتوى اللعبة والتي يصلون اليها من خلال الإنترنت وتحديد أوقات معينة لممارسة الألعاب تحت متابعة وتوجيه من أولياء الأمور.

وضمت لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور غازي خليفة رئيسا للجنة والأستاذ الدكتور محمد الحيلة مشرفا والدكتورة فريال أبو عواد مشرفا خارجيا من الجامعة الأردنية.

وقالت الباحثة أن الدراسة تناولت موضوعا هو الأول من نوعة على مستوى الأردن والثاني على مستوى الوطن العربي لأنه بات مشكلة تؤرق أولياء الأمور و القائمين على التربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :