facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمل الإسلامي يستنكر استمرار التهديدات الإيرانية لدول عربية


23-06-2016 04:20 PM

استنكر حزب جبهة العمل الاسلامي التهديدات الإيرانية المتواصلة والتي يطلقها الجنرال الايراني قاسم سليماني تجاه الدول العربية، مطالباً بموقف عربي موحد تجاه هذه الممارسات الإيرانية " التي تجاوزت الخطوط الحمراء والمتسببة باستمرار العنف وبقاء المنطقة في دوامة لا يدفع ثمنها سوى العرب".

وأشار العمل الإسلامي في تصريح صادر عن مسؤول الملف الإسلامي في الحزب الدكتور إبراهيم المنسي إلى التهديدات التي أطلقها سليماني تجاه البحرين بإشعال انتفاضة دامية وما سبقها من تهديدات للأردن، مطالباً بتفعيل اتفاقية الدفاع العربي المشترك المنصوص عليها في النظام الأساسي لجامعة الدول العربية، لمواجهة هذه التحديات.

وتساءل المنسي " إلى متى يستمر هذا الاستقواء على الدول العربية من قبل ايران وعناصرها التي تصول وتجول في المنطقة العربية بغير وجه حق".

وفيما يلي نص التصريح:

العمل الإسلامي يستنكر استمرار التهديدات الإيرانية لدول عربية

يستنكر حزب جبهة العمل الاسلامي التهديدات الإيرانية المتواصلة والتي يطلقها الجنرال الايراني قاسم سليماني تجاه الدول العربية ومن بينها الأردن في تصريحات سابقة، وما جرى مؤخراً من تهديده للبحرين من إشعال ما وصفه بالانتفاضة الدامية، وماتبع هذه التهديدات من تحريض الحرس الثوري للقيام بثورة دموية على النظام البحريني ودول الخليج العربي.

ونتساءل إلى متى يستمر هذا الاستقواء على الدول العربية من قبل ايران وعناصرها التي تصول وتجول في المنطقة العربية بغير وجه حق.

إننا في الحزب نطالب بموقف عربي موحد تجاه هذه الممارسات الإيرانية التي تجاوزت كل الخطوط والمتسببة باستمرار العنف وبقاء المنطقة في دوامة لا يدفع ثمنها سوى العرب،.
كما نطالب بتفعيل اتفاقية الدفاع العربي المشترك المنصوص عليها في النظام الأساسي لجامعة الدول العربية، لمواجهة التحديات المشتركة على الأقل.

الدكتور ابراهيم المنسي
مسؤول الملف الإسلامي في الحزب





  • 1 معن 27-06-2016 | 10:14 AM

    ايران تفرعنت في المنطقه العربيه

    مش بعيديسير احتلال فارسي للدول العربيه كما احتلتها بريطانيا قبل نصف قرن

    الله يجيب الا في الخير للامه العربيه و الاسلاميه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :