facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: لحظة سحق قطار لسيارة ونجاة سائقها

اللقطة غير واضحة من المصدر
اللقطة غير واضحة من المصدر
19-11-2016 08:34 AM

عمون - أظهر تسجيل مصور تناقلته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة اصطدام قطار سريع بسيارة وسحقها بعد تجاهل سائقها لإشارة المرور وعبوره السكة بطريقة متهورة. 


   ووقع الحادث المروع في تقاطع سكة للقطار مع أحد الشوارع شمالي مدينة بوسطن الأمريكية. ولحسن الحظ نجا سائق السيارة ومرافقه من الموت بأعجوبة ولم يصابا بأي أذى يذكر. 

ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا مراقبة، السيارة وهي تعبر السكة قبل أن يباغتها القطار ويصدم قسمها الخلفي الذي تحطم بشكل كامل في الحادث. وبعد وقوع الحادث بلحظات شوهد شخصان وهما يخرجان من الحطام ويبتعدان عن المكان. 

وصرح ناطق باسم إدارة المواصلات في خليج ماساتشوستس بأن شرطة المرور تعرّفت على هوية السائق الذي يبلغ من العمر 25 عاماً ويدعى لين مان. وقالت الشرطة بأن سائق السيارة تورط سابقاً في حادث مروري قبل دقائق من اصطدام القطار بسيارته وكان يحاول الفرار.

ويذكر بأن أحداً من راكبي القطار لم يصب بأي أذى في الحادث المريع، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

 

 

 

رصد 

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :