facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدور رواية خامسة من سلسلة " ميلينيوم " في ايلول


17-02-2017 03:54 PM

عمون - ذكرت دار نشر " نورشتاتس " السويدي اليوم الجمعة أنه من المنتظر نشر رواية خامسة من سلسلة " ميلينيوم " الأكثر مبيعا للكاتب السويدي الراحل ستيج لارسون في أيلول/سبتمبر.

حقق لارسون، وهو صحفي تحول إلى الكتابة وتوفي عام 2004 بأزمة قلبية، نجاحا واسعا بثلاثية " ميلينيوم " التي بدأها برواية " الفتاة ذات وشم التنين " وبيع منها أكثر من 80 مليون نسخة حول العالم.

كتب ديفيد لاجركرانتس، صحفي ومؤلف ، الرواية الرابعة، وهو الآن بصدد كتابة الرواية الخامسة في سلسلة لارسون ، وطور خط القصة بناء على الشخصيتين الرئيسيتين في ثلاثية لارسون وهما ليزبث سالاندر وهي مخترقة عبقرية لأجهزة الكمبيوتر وميكائيل بلومكفيست وهو صحفي.

ومن المقرر أيضا نشر الجزء الخامس من السلسلة الذي ألفه لاجركرانتس " The Man Who Hunted His Shadow " في وقت متزامن في 26 دولة بينها بريطانيا وألمانيا واليابان والولايات المتحدة في السابع من أيلول/سبتمبر المقبل. وهي تلي " الفتاة في شبكة العنكبوت " التي نشرت في 2015 .

وقال لاجركرانتس لصحيفة داجنز نيهيتر إنها كانت " مسؤولية هائلة " لمواصلة إبداع لارسون.

تحولت ثلاثية لارسون إلى عدة أفلام من بينها فيلم الإثارة النفسي المستند إلى الرواية الأولى الذي قام ببطولته دانيل كريج.

(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :