facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السعايدة: الزميل النجار بخير .. ونعمل من اجل الافراج عنه


19-09-2017 02:44 PM

عمون - قال نقيب الصحفيين الاردنيين الزميل راكان السعايدة إنه اجرى اتصالا هاتفيا مع الزميل الموقوف في دولة الامارات العربية المتحدة تيسير النجار، مشيرا الى انه وضعه بصورة الاتصالات التي يجريها مجلس النقابة على مختلف المستويات لإنهاء قضيته وضمان عودته لأسرته.

واضاف السعايدة، ان الزميل النجار بخير رغم انه يعاني من بعض المتاعب الصحية والنفسية جراء طول اعتقاله وسجنه، وهو يأمل ان يتم الإفراج عنه في اقرب وقت، وان تلقي الدولة الأردنية بثقلها للعفو عنه، وأقلها نقله ليقضي بقية حكمه في الأردن.

وأكد انه يعامل الآن بشكل لائق، وان السفارة الأردنية في الإمارات تتابعه، وهو بحاجة لمزيد من العناية الصحية وخصوصا حاجته لطبيب عيون.

وبين السعايدة، انه نقل للنجار تضامن الزملاء في المجلس والهيئة العامة وكل الأصدقاء معه وأملهم الكبير بان يكون العيد الوطني لدولة الإمارات الشقيقة مناسبة للعفو عنه.

واضاف، شرحت للزميل تيسير الخطوات التي نقوم بها الآن وعلى أكثر من صعيد ومسار ومستوى للإفراج عنه، وهي خطوات واتصالات لا مجال لذكرها حاليا.

وقال السعايدة: سأقوم بوضع الجهات المعنية بالدولة الأردنية بصورة الاتصال والقضايا والمقترحات التي تداولتها مع الزميل تيسير بشأن قضيته، وحث هذه الجهات مجددا للعمل بالسرعة والجهد المطلوب والضروري للإفراج عنه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :