facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الآسيوي يعمم عقوبات الفيصلي على جميع البطولات


30-09-2017 06:18 PM

عمون - قررت اللجنة اللجنة التأديبية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اعتماد وتعميم جميع العقوبات التي أصدرتها اللجنة التأديبية في الاتحاد العربية ضد الاعبي الفيصلي.

وقررت اللجنة التأديبية في الاتحاد العربي لكرة القدم، إيقاف 5 لاعبين من الفيصلي لمدة عام وتغريمهم مالياً بـ 5 آلاف و10 آلاف دولار، كما تم إيقاف إداري الفيصلي عامين مع غرامة 10 آلاف دولار، بالإضافة لتغريم النادي الفيصلي مبلع 200 ألف دولار، نتيجة تهجم لاعبي الفيصلي على حكم المباراة النهائية للبطولة العربية التي جمعتهم مع فريق الترجي التونسي، بالإضافة لقيام الجماهير باقتحام الملعب وتكسير الكراسي، وأمهلت اللجنة التأديبية النادي الفيصلي 4 أيام لتقديم الاستئناف ضد العقوبات.

وكشف مصدر خاص باللجنة التأديبية في الاتحاد الآسيوي، أن رئيس اللجنة اتخذ قراراً باعتماد جميع العقوبات التي صدرت بحق جميع لاعبي الفيصلي، وتعميم العقوبات على جميع البطولات.

وأكد المصدر، أن الاتحاد الآسيوي درس قضية عقوبات لاعبي الفيصلي واطلع على جميع تفاصيل القضية، وأن الاتحاد الآسيوي يحق له تعميم العقوبات التي اتخذها الاتحاد العربي ضد لاعبي الفيصلي؛ لأن مخالفات لاعبي الفيصلي تندرج تحت بند المخالفات الخطيرة جداً، والتي يمكن تعميمها على جميع البطولات.

ومن جهته اعلن النادي الفيصلي عزمه تقديم استئناف للاتحاد الاسيوي لكرة القدم على خلفية مصادقة الاخير على العقوبات التي اتخذها الاتحاد العربي لكرة القدم بحق النادي وعدد من لاعبيه.

واشار نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الى ان النادي سيقوم باستئناف مصادقة الاتحاد الاسيوي، مبديا استغرابه من هذه المصادقة رغم ان الاتحاد العربي لم يرد اصلا على استئناف الفيصلي.

وقال: تسلمنا مصادقة الاتحاد الاسيوي على عقوبات الاتحاد العربي حيث جاءت هذه المصادقة غريبة ومثيرة للجدل لا سيما وان الاتحاد العربي لم يرد ايضا على استئناف الفيصلي، ما يدفعنا لتقديم استئناف للاتحاد الاسيوي خلال الايام القليلة المقبلة.





  • 1 كلام سليم 30-09-2017 | 06:33 PM

    لو أن الاتحاد الاردني ....... لان شطب هذا النادي منذ عشر سنوات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :