facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





زين تستضيف فعالية إطلاق مبادرة "مش مستحيل"


03-10-2017 03:13 PM

عمون- استضافت منصة زين للإبداع ZINC فعالية إطلاق مبادرة مش مستحيل، التي تعد أكبر حدث عصف ذهني في الأردن، والتي تم إطلاقها من قبل مؤسسة الجود غير الربحية.

وفي بداية الفعالية تم إطلاق المبادرة من قبل مؤسس 'الفكر الجديد' وصاحب المبادرة ماهر قدورة، الذي أعرب عن سعادته بإطلاق هذه المبادرة، مثمّناً جهود الجهات المشاركة والداعمة لها، متمنياً على الجميع المشاركة.

ويأتي تنظيم هذه المبادرة الفريدة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة زين الشريك الاستراتيجي، وشركاء للأفضل وتلفزيون رؤيا والجمعية الملكية للتوعية الصحية ومؤسسة الحسين للسرطان و'معاً نصل' والجمعية الملكية لحماية الطبيعة، وشركاء التعلّم ''براشوت 16' و 'جهد'.

وتم الإعلان عن فتح باب المشاركة بالمبادرة لكافة الأعمار بدون استثناء، عبر موقع المبادرة.

يُشار إلى أن مبادرة مش مستحيل هي أول وأضخم برنامج عصف ذهني متخصص بدمج المجتمع في حل التحديات التي تواجهه، وذلك من خلال طرح 12 تحدياً عبر موقع المبادرة للمشاركة بها خلال برنامج اجتماعي أسبوعي سيُعرَض في 12 حلقة تلفزيونية، بحيث تناقش كل حلقة أحد التحديات، ليتم اختيار أفضل 3 أفكار بناءً على معايير الابتكار والجدوى الاقتصادية والقابلية للتطبيق والاستدامة، للظهور في البرنامج الذي سيُعرَض على قناة رؤيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :