facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة "فيلادلفيا" يشاركون في ورشة التخطيط العقلاني


07-11-2017 12:31 PM

عمون- شارك مجموعة من طلبة جامعة فيلادلفيا في اعمال الدورة التدريبية " التخطيط العقلاني " التي نظمتها الجمعية الثقافية للشباب والطفولة بالتعاون مع رابطة الاعلام البيئي والمؤسسة الدولية للشباب والتنمية بمشاركة نخبة من طلبة الجامعات الاردنية.

واستمرت الدورة ثلاثة ايام حيث تحدث فيها الدكتور عدنان الطوباسي رئيس الجمعية عن التخطيط العقلاني واهميتة ومزاياه كما قدم النائب عبد المحسيري محاضرة عن تجربته في التخطيط العقلاني كما تحدثت الزميلة الاعلامية ايمان العكور عن التخطيط العقلاني من خلال رحلتها الاعلامية الطويلة.

والتقى الطلبة بالاستاذ محمد داودية وزير الشباب والتنمية السياسية الاسبق ورئيس مجلس الادارة في الدستور حيث قال انه كلما تقدم الانسان بالعمر كلما ازدادت حاجته للعلم والمعرفة خصوصا في ظل تقدم وسائل المعرفة.

واضاف ان الاردن وقيادته الهاشمية تؤمن جدا بجيل الشباب لقدرته الاكبر على اكتساب المعرفة وعلى تطوير الذات نتيجة التقدم العلمي والتواصل الاجتماعي الحديث، مؤكدا ان الثقة موصولة بهذا الجيل الذي سيتولى إدارة مستقبل بلدنا.
ولفت الى تجاربه السابقة في الحياة التي نجح فيها بإصراره ومثابرته وتنظيمه وقدرته على التعلم، معتبرا ان هذا ما يجب ان يقوم به الشباب الان ليتقدموا بمستقبلهم وينهضوا به.

وفي ختام الورشة قام الاستاذ محمد داودية بتسليم المشاركين شهاداتهم وقدم له الدكتور عدنان الطوباسي درع الجمعية.





  • 1 الإنفاق على المقاهي والفحم والسجاير عند الشباب 07-11-2017 | 01:19 PM

    هل الإنفاق على المقاهي والفحم اي الآراجيل والسجاير والمشروبات الروحية والغازية وهدر الوقت في الدردشة الحضورية والإلكترونية عند الشباب سلوك عقلاني؟ حسبي الله ونعم الوكيل!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :