facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نونهيمز وتكية أم علي توقعان مذكرة تفاهم

نونهيمز وتكية أم علي توقعان مذكرة تفاهم
نونهيمز وتكية أم علي توقعان مذكرة تفاهم
11-12-2017 02:53 PM

عمون- في إطار سعي الفريقين إلى ترسيخ مفهوم الأمن الغذائي ومكافحة الفقر الغذائي وقع المدير الإقليمي لشركة (Bayer Vegetable Seeds) Nunhems حاتم محمد عابدين ومدير عام تكية أم علي سامر بلقر اتفاقية تفاهم بين الطرفين في مقر تكية أم علي الرئيسي .

وتنص الاتفاقية على تخصيص شركة (Bayer Vegetable Seeds) Nunhems 1,000 طن من الخضار على سبيل التبرع لصالح برامج الدعم الغذائي المستدام من تكية أم علي وبهدف تعزيز الشراكة المؤسسية بين الفريقين، والارتقاء بخدماتهما المتكاملة بنهج تميز الأداء المؤسسي.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال المدير الإقليمي لشركة (Bayer Vegetable Seeds) Nunhems حاتم محمد عابدين “. بأن شركة باير العالمية تهتم بتأمين حاجة المجتمع من الغذاء وتعمل الشركة من خلال قدراتها في التطوير والابتكار على تواجد منتجاتها في معظم دول العالم. وتعمل الشركة أيضاً مع الجمعيات الخيرية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية .
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن إطار تطبيق شركة (Bayer Vegetable Seeds) Nunhems لدورها تجاه المسؤولية المجتمعية كجزءٍ من لبنة هذا المجتمع بهدف ترسيخ مفهوم الأمن الغذائي ومكافحة الفقر الغذائي في جميع محافظات المملكة.

هذا وبدوره، وتعقيباً على توقيع الاتفاقية، شكر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر شركة (Bayer Vegetable Seeds) Nunhems على إيمانهم المطلق برؤية تكية أم علي والمتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع قائلاً:
" نشكر شركة (Bayer Vegetable Seeds) Nunhems على المبادرة بتخصيص 1,000 طنٍ سنوياً من الخضار والفواكه لدعم الأسر المنتفعة من تكية أم علي مما يساهم بتحقيق رؤية تكية أم علي المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع، وإننا نؤكد دائماً على أهمية الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص ودورهم في دعم برامج تكية أم علي من خلال توفير الدعم الغذائي المستدام للأسر الأشد فقراً والمنتفعة من تكية أم علي".

وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة شهرياً وعلى مدار العام، حيث تحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية على مدار الشهر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :