facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الغاء مؤتمر طبي مع جمعية امريكية ردا على قرار ترمب


27-12-2017 10:51 AM

عمون- الغت نقابة اطباء الأسنان المؤتمر المشترك بين الجمعيتين الامريكية والاردنية للاستعاضة والتركيبات السنية وخاطبت الجمعية الأمريكية لإبلاغها بقرار النقابة بمقاطعتها وإلغاء المؤتمر المشترك احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

ويذكر أن المؤتمر كان مزمعا إقامته لأول مرة بالمملكة في شهر اذار المقبل تحت عنوان (المفاهيم والممارسات العصرية في عالم التركيبات السنية) بالبحر الميت بمشاركة اختصاصيين من مختلف انحاء العالم.

وقال نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة ان النقابة وجهت خطابا شديد اللهجة للجمعية الامريكية استنكرت فيه سياسة الحكومة الامريكية المنحازة وغير العادلة في تعاملها مع القضايا الفلسطينية خاصة قرار الرئيس الامريكي الاخير المخجل واللاأخلاقي والذي يتضمن نقل السفارة الامريكية الى القدس.

ومن جانبه قال الناطق الاعلامي باسم النقابة الدكتور عمر القواسمي ان النقابة ستعمل على عقد المؤتمر الدولي في موعده دون رعاية او مشاركة امريكية وبالتوجه الى الجمعيات الاوروبية المعتبرة، وبالاعتماد على الطاقات المحلية والعربية.

وسبق لنقابة أطباء الأسنان ان قررت مقاطعة المنتجات الامريكية تعبيرا عن موقفها الرافض لقرار الرئيس الأمريكي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :