facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كرنفال للمهندسات في نقابة المهندسين


27-12-2017 12:29 PM

عمون - نظمت اللجنة الاجتماعية في شعبة الهندسة الكيميائية في نقابة المهندسين الأردنيين، كرنفال المهندسات تحت عنوان 'بلورة الحياة'، بحضور عضو مجلس النقابة رئيس الشعبة الدكتورة ليندا الحمود، وبمشاركة عدد من المهندسات.

وتضمن النشاط محاضرة حول أهمية التخطيط ودوره في الارتقاء بالفرد والأمة قدمها الدكتور بلال أيوب، وورشة عمل مع تمارين عملية حول كيفية التخطيط الإستراتيجي، قدمها المدرب والاستشاري في التخطيط الاستراتيجي السيد وسام حداد، إضافة إلى محاضرة عن السلوكيات الايجابية والسلبية في العناية بالبشرة، قدمتها المهندسة ديمة عدنان.

وتخلل النشاط بازارا لعرض وبيع أعمال المهندسات الابداعية والفنية، وعلى مدار الفعالية اصطحبت فرقة النور أطفال المهندسات حيث قدمت العديد من الفقرات الإنشادية عن القدس والكثير من المسابقات المتنوعة والعاب التيلماتش والرسم على الوجوه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :