facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعتداء على صاحب مصنع بسبب عطاء .. والحكومة تدين


08-01-2018 01:40 PM

عمون - اعتدى صاحب شركة نقل خاص أمس الاحد على مدير مصنع بسبب عدم اعطائه عطاء لنقل موظفي احد المصانع في مأدبا بحسب مصدر لـ عمون.

وقال المصدر ان المصنع الذي يعود لمستثمر هندي طرح عطاء لنقل العاملين لديه ويبلغ عددهم اكثر من 450 عاملا وعاملة.

وبعد ان حصلت احدى الشركات على العطاء قام مدير شركة النقل بالاعتداء على مدير المصنع، لعدم حصوله على العطاء.

واكد وزير العمل علي ظاهر الغزاوي خلال زيارته لمدير المصنع اليوم الاثنين ان الحكومة ادانت الواقعة مؤكدا ان الحكومة الأردنية ترفض مثل هذه السلوكيات غير الحضارية والمرفوضة تماما من قبل المجتمع الأردني المتمثلة بالاعتداء على العاملين والإداريين الأردنيين او الوافدين، لافتا الغزاوي انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المعتدين الذين تم ضبطهم.

ونقل وزير العمل تحيات رئيس الوزراء وأمنياته بالشفاء العاجل للمصاب.

وتؤكد وزارة العمل على الاحترام والتقدير لكافة المستثمرين من الدول الصديقة والشقيقة والاردنيين وانها تعمل جاهدة لنقل الاستثمارات الى المناطق النائية ذات المعدلات الاعلى في البطالة والفقر، وتقدم الرعاية الكاملة والتسهيلات لهم وتعمل على حماية هذه الاستثمارات والعاملين في المنشآت بمختلف القطاعات من خلال الاجهزة الحكومية والمعنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :