facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المهندسين" تدين الاعتداء على مدير مصنع في مأدبا


09-01-2018 04:31 PM

عمون - ادانت نقابة المهندسين الاردنيين في تصريح صحفي اليوم قيام مجموعة من الاشخاص الاحد بالاعتداء على مهندس يعمل مديرا لأحد المصانع في محافظة مأدبا.

وقال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع انه من المعيب الاعتداء على المستثمرين والقائمين على مشاريع انتاجية تخدم الوطن والمواطت وتساهم في تنشيط الاقتصاد وتشغيل الايدي العاملة.

وطالب بمحاسبة الأيدي الآثمة التي اعتدت على المهندس وحماية المستثمرين وأصحاب المشاريع والمصانع الانتاجية في كافة المواقع متمنيا للمهندس المصاب الشفاء العاجل.

واضاف المهندس الطباع ان النقابة تابعت الموضوع وتواصلت مع المهندس لتقديم الدعم القانوني وكل ما يلزم للمحافظة على هيبة منتسبيها وحمايتهم والدفاع عن حقوقهم المهنية.




  • 1 خوات 09-01-2018 | 08:40 PM

    خوات وهناك عصابة أخرى تأخذ خوات من أصحاب صلات ومزارع الحفلات عند إقامة كل حفلة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :