facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"مصدري الالبسة والمنسوجات" تستنكر الاعتداء على مستثمر


11-01-2018 01:27 PM

عمون - ادانت الجمعية الاردنية لمصدري الالبسة والمنسوجات الإعتداء السافر على عضو مجلس إدارة الجمعية ومدير أحد المصانع من قبل متعهد باصات نقل انتهى عقد خدماته مؤخرا.

وقالت الجمعية في بيان لها اليوم الخميس إن هذا الإعتداء هو اعتداء على دولة القانون ومصالح الدولة الأردنية وغير مقبول على الاطلاق وهو امر دخيل على المجتمع وقيمه ويسيء لسمعة الأردن كبلد جاذب للإستثمار.

وتاليا نص البيان:

تدين الجمعية الاردنية لمصدري الالبسة و المنسوجات ممثلة برئيس مجلس الإدارة السيد حسام صالح وأعضاء مجلس الإدارة الإعتداء السافرعلى عضو مجلس إدارة الجمعية ومدير أحد المصانع من قبل متعهد باصات نقل انتهى عقد خدماته مؤخرا.

و أضاف السيد حسام صالح أن هذا الإعتداء هو اعتداء على دولة القانون ومصالح الدولة الأردنية وغير مقبول على الاطلاق وهو امر دخيل على المجتمع وقيمه ويسيء لسمعة الأردن كبلد جاذب للإستثمار. كما عبر عن إدانته لحادثة الاعتداء هذه و أي حوادث أخرى تعيق مسيرة الإستثمار في البلد ورفضه لهذه السلوكيات غير الحضارية والمقوضة لدولة القانون والمؤسسات.

و عقب السيد حسام صالح الى أن هذه الاعتداءات-و إن كانت حالات فردية- تضاف إلى جملة التحديات التي تواجه الإستثمارات في الأردن مما يبعث رسائل غير ايجابية للمستثمرين ويقوض الجهود التي تبذل على كافة المستويات لجعل الأردن مكانا جاذبا للاستثمار،

كما أكد السيد حسام صالح انه سيتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية والعقوبات الصارمة بحق المعتدين الذين تم ضبطهم بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وشدد على العمل مع الحكومة على وضع التشريعات اللازمة لحماية الإستثمار والمستثمرين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :