facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمن السلطة يعتقل 3 أشقاء من مخيم عسكر الجديد بنابلس


12-01-2018 10:38 AM

عمون - اعتقلت أجهزة أمن السلطة، فجر اليوم الجمعة، ثلاثة أشقاء للأسير المحرر محمد سليمان مرشود من مخيم عسكر الجديد بنابلس، شمال الضفة المحتلة.

وأفاد شهود عيان أن قوة أمنية للسلطة اقتحمت المخيم في ساعة مبكرة من فجر الجمعة، واعتقلت أنجال المواطن سلمان مرشود الثلاثة، بعد أقل من أربع ساعات من احتفال أهالي المخيم بحرية نجله محمد بعد أن أمضى 12 عاما في سجون الاحتلال. 

ويوم أمس، استنكرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" استمرار السلطة في الاعتقالات السياسية ضد كوادر الحركة في الضفة الغربية، بالإضافة إلى مواصلة اقتحام منازل نشطاء الحركة، واعتدائها على المظاهرات السلمية، مشيرة إلى أن مجمل الاعتداءات خلال عام 2017 بلغ قرابة 1400 اعتداء.

واستغرب الناطق باسم الحركة حازم قاسم، في تصريح صحفي، وصل "المركز الفلسطيني للإعلام"، مواصلة السلطة هذه السياسة رغم انطلاق عملية المصالحة، التي كانت إحدى ركائزها إطلاق الحريات العامة ووقف الاعتقال السياسي في الضفة.

وأكد قاسم أن استمرار السلطة في اعتقالاتها السياسية بالضفة لا يخدم الحالة الفلسطينية، بل يضعفها في مواجهة التحديات المتصاعدة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :