facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عائلة الجنيدي تترقب محاكمة نجلها الطفل فوزي


14-01-2018 10:26 AM

عمون - بقلق وخوف كبيرين تترقب عائلة الجنيدي محاكمة نجلها فوزي الذي امضى عشرين يوماً في سجون الاحتلال الاسرائيلي وافرج عنه قبل اسبوعين بكفالة مالية تقدر بثلاثة الاف دولار لحين محاكمته اليوم في محكمة عوفر العسكرية.

الطفل الجنيدي ١٦ عاماً تعرض للضرب والتعذيب اثناء اعتقاله في منطقة باب الزاوية في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية حيث ظهر معصوب العينين ومكبل اليدين بين ثلاثة وعشرين جندياً اسرائيلياً حيث عمت صوره جميع ارجاء العالم.

وقال فوزي الجنيدي "انا اترقب المحكمة، لا اعرف ما الذي سيحدث، من الممكن ان يحكموا بالتأجيل ولكنني لا اعلم تحديداً".

وتتهم النيابة العسكرية الاسرائيلية الطفل الجنيدي برشق جنود الاحتلال الاسرائيلي بالحجارة، والمشاركة في المظاهرات الفلسطينية الرافضة لقرار الولايات المتحدة الامريكية بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، اما عائلته فتنتظر عودته لبيته سالماً دون اعادة اعتقاله.

وتعتقل القوات الاسرائيلية ما يزيد عن ٣٥٠ طفلاً فلسطينياً في سجونها ويعيشون اوضاعاً معيشية صعبة تفتقر الى ابسط مقومات الحياة، جميعهم تعرضوا لاعتداءات وانتهاكات على ايدي المحققين الاسرائيليين.

المحاكم الفلسطينية لا تستثني احداً من الفلسطينيين، فالصغار يحاكمون قبل الكبار على ذنب لم يقترفوه، في محاولة من الاحتلال الاسرائيلي لردع الاطفال والقضاء على شخصيتهم منذ صغرهم.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :