facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكومة تثمن قرار الامن باستحداث وحدة حماية الاستثمار


22-01-2018 07:21 PM

عمون - ثمن مجلس الوزراء قرار مديرية الامن العام تشكيل وحدة خاصة لحماية الاستثمار والذي جاء ترجمة للتوجيهات الملكية السامية بضرورة حماية الاستثمارات وتوفير البيئة الامنة لها .

واكد التزام الحكومة بتوفير البيئة الجاذبة للاستثمارات ومنع أي اعتداءات تقع عليها من قبل فئة قليلة من الخارجين عن القانون.

كما اكد المجلس ان الاستثمارات تشكل عنصرا رئيسيا في التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل للشباب الاردني سيما في المحافظات.

وكان رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي قد التقى يوم الخميس الماضي مجموعة من المستثمرين الذين تعرضت استثماراتهم لاعتداءات حيث اكد الملقي أن الدولة الاردنية لن تسمح لأي بلطجي بان يعتدي على أي شخص على الارض الاردنية وتعهد بان أي شخص يخرج عن القانون لن يفلت من العقاب ووعد بتوفير الحماية الامنية اللازمة للاستثمارات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :