facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الاقتصاد النيابية" تثمن جهود الأمن لحماية الاستثمار


23-01-2018 11:31 PM

عمون - ثمن رئيس و اعضاء لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية جهود كافة الاجهزة في الدولة لحفظ أمن الاستثمارات و المستثمرين، مؤكدين على جهود الحكومة في التصدي لأي محاولة لابتزاز المستثمر.

وقال رئيس اللجنة الدكتور خير ابو صعيليك أن أمن الاستثمار في الاردن محفوظ و هو محط اهتمام قائد البلاد جلالة الملك مثلما هو محط اهتمام كافة اجهزة الدولة المدنية و العسكرية.

وأبدت اللجنة اعجابها بقرار مديرية الامن العام بإنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار كما تشيد اللجنة بجهود رجال الامن العام في سرعة التعامل مع اي عارض.

وأكدت اللجنة ان جاهزية اجهزتنا الامنية هي الضامن لسلامة اجواء البيئة الاستثمارية و ان هذه الجاهزية ستبقى في ابهى صورها امتثلا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله والذي يعتبر ان الملف الاقتصادي والاستثماري يتصدر سلم الاولويات.

كما دعت اللجنة كافة المستثمرين الى اغتنام الاجواء الامنية الايجابية والمستقرة في الاردن طوال السنين في ظل اقليم ملتهب وتعظيم استثماراتهم و زيادتها في الاردن الذي يمتلك ادارة مالية و مصرفية محكمة ومنظومة امنية و قانونية مصونة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :