facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على شابين وفتاة متورطين في سلب بريد الضليل


08-02-2018 08:11 AM

عمون- ينال المعاني - القى العاملون في مديرية شرطة الزرقاء وقسم البحث الجنائي القبض على سارقي بريد الضليل في محافظة الزرقاء وفق ما افاد مصدر امني .

وقال المصدر لـ عمون بأنه تم القاء القبض على سارقي بريد الضليل مع المبلغ وضبط سلاح ناري بعد مداهمة لاحد بيوت المشتبه بها بحضور مدير شرطة الزرقاء العقيد محمود ابو عواد ورئيس قسم البحث الجنائي .

واضاف المصدر بأنه تم فتح تحقيق موسع للوقوف على اسباب الحادثة .
وكشف البحث الجنائي صباح اليوم ملابسات حادثة السطو التي وقعت على مكتب بريد الضليل في محافظة الزرقاء اليوم، بتورط ثلاثة اشخاص من ضمنهم احد موظفي المكتب البريدي وتم اعادة كامل المبلغ المسلوب .
قال مصدر امني ان فريق التحقيق الذي شكل من ادارة البحث الجنائي ومديرية شرطة الزرقاء للتحقيق في حادثة السطو المسلح التي وقعت صباح امس على مكتب بريد الضليل في محافظة الزرقاء أنهى تحقيقاته الاولية بعد أن تمكنوا من تحديد هوية مرتكبيها وإلقاء القبض عليهم .
وفي التفاصيل اضاف المصدر ان غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء تلقت صباح اليوم بلاغا بقيام مجهول بالدخول يرتدي ملابس نسائية الى مكتب بريد الضليل وبحوزته سلاح ناري واخذ مبلغ 24 الف دينار تحت التهديد والفرار بواسطة مركبة كان ينتظره اخر داخلها حيث تحركت كوادر البحث الجنائي والمركز الامني المختص للمكان وبوشر التحقيق من قبل فريق تحقيقي خاص للوقوف على كافة تفاصيل تلك الحادثة وتحديد هوية مرتكبيها والقبض عليهما .
وتابع المصدر ان الفريق التحقيقي ومن خلال كل ما قام به من تحقيقات وجمع للمعلومات من مسرح الجريمة وتحليلها وتتبعها مكنتهم من الاشتباه بتورط احد موظفي البريد (ع ع ) بالاتفاق الجنائي مع الاخرين حيث جرى ضبطه وبالتحقيق معه اعترف باتفاقه مع المدعو (أ أ ) واحدى الفتيات على الحضور في توقيت جرى الاتفاق عليه و تنفيذ عملية السطو باستخدام سلاح ناري واخذ المبلغ المالي وتقاسمه فيما بينهم بعد ذلك .
واكد المصدر انه وبعد تحديد هوية الشركاء ومكان توجدهما جرى القاء القبض عليهما واعترفا بالاتفاق مع الموظف لتنفيذ عملية السطو وتم كذلك بدلالتهما ضبط المبلغ المالي المسلوب (22321) دينارا والسلاح الناري المستخدم وما زال التحقيق جاريا في القضية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :