facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القبض على شخص هدد مستثمرا وطلب اتاوة


19-02-2018 02:42 PM

عمون - تمكنت وحدة امن وحماية الاستثمار من القاء القبض على احد ارباب السوابق بعد قيامه بطلب اتاوة من مستثمر والقيام بتهديده، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر لـ عمون إن وحدة امن وحماية الاستثمار باشرت منذ ايام التحقيق في شكوى تقدم بها احد المستثمرين (مالك احدى شركات الادوية في العاصمة) بعد قيام احد الاشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية بالتواصل معه وطلب مبالغ مالية منه دون وجه حق.

واضاف المصدر ان الفريق التحقيقي الذي تولى القضية من وحدة امن وحماية الاستثمار تمكن بعد جمع المعلومات بكافة الطرق من تحديد هويته ذلك الشخص وتبين انه من ذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا السرقات المختلفة وحيازة المواد المخدرة ويحمل 15 قيدا جرميا سابقا، وتم وضع كمين خاص لإلقاء القبض عليه بعد تحديد مكان تواجده.

وتابع المصدر انه ومن خلال الكمين الذي تم وضعه له تمكن فريق التحقيق من القاء القبض عليه وجرى تحويله لإدارة البحث الجنائي للتوسع بالتحقيق معه تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية الرادعة بحقه.




  • 1 سرسري قديم 19-02-2018 | 02:51 PM

    وتبين انه من ذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا السرقات المختلفة وحيازة المواد المخدرة ويحمل 15 قيد جرمي سابق>>>>>>>كل هاظ وفالت هههههههههههههههههههههه...........ابسط يلهههههه

  • 2 الدغري 19-02-2018 | 03:10 PM

    قطعوا إيديه ورجليه الحل الوحيد .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :