facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المومني: مستشفيات الصحة يمكنها التعامل مع حالات من السرطان


19-02-2018 06:42 PM

عمون - أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني أن من بدء العلاج في مركز الحسين للسرطان سيستمر في علاجه فيه.

وقال المومني اليوم الاثنين خلال مؤتمر صحفي في دار رئاسة الوزراء إن مستشفيات وزارة الصحة تستطيع التعامل مع عدد من حالات مرض السرطان.

واشار الى انه من كان فوق الستين وتم منحه التأمين الصحي بالقرار الأخير وتم تشخيصه بالسرطان، سيكون هناك لجنة لتقييم حالته وهي من تقرر أين سيعالج، سواء المستشفيات الحكومة ثم الخدمات الطبية ثم الجامعية ثم مركز الحسين للسرطان.

واوضح ان الإعفاءات مستمرة لمن حصلوا على الإعفاءات سابقًا في "الحسين للسرطان، والمرضى الجدد الذين يشملهم التأمين الصحي لمن أعمارهم فوق 60 عامًا ومؤمّن هناك لجنة ستقرر أين تتم معالجته، أما الفئة غير المؤمنة فسوف يعاملوا معاملة المؤمّنين صحيًا وبالتالي ينظر بحالتهم.

واشار الى ان فئة غير المؤمنين صحيا من غير المقتدرين ماليا سيعاملون معاملة المؤمنين صحيا فيما يختص بحالات السرطان ويتم النظر بمعالجتهم واتخاذ القرار من قبل اللجنة الطبية بخصوص المستشفى الانسب للعلاج .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :