facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حدادين: موقف المسؤول داخل السلطة وخارجها متناقض


06-03-2018 09:43 PM

عمون - انتقد المحامي أكثم حدادين في منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تناقض مواقف المسؤولين حيال العديد من القضايا المحلية خلال تواجدهم في السلطة، وبعد الخروج منها، داعيا إياهم إلى تغليب مصلحة الوطن والمواطن على المصالح الشخصية.

وتاليا نص المنشور:

يجب على المسؤولين الذين خدموا في مواقع المسؤولية أن يكونوا موضوعيين وأن يتقوا الله في الوطن ، حيث كان لهم دور رئيس في صناعة السياسات والقرارات والبرامج وحال مغادرتهم مواقع المسؤولية ينتقدون هذه السياسات والقرارات مع انهم هم من وضع هذه السياسات والقرارات ..... اي بمعنى انهم لما يكونوا هؤلاء المسؤولين في مواقع المسؤولية يكون كل شيء صحيح والامور ممتازة وعندما يكونوا خارج مواقع المسؤولية يصبح كل شيء غلط والدنيا خربانة والامور من سيء الى اسوأ..... بعد كل ذلك السؤال الذي يطرح نفسه ما الحل ؟ الجواب هل يستورد الوطن مسؤولين من خارج الوطن ليكون عندهم ولاء وانتماء اكثر من ابناء الوطن ام يعمل ابناء الوطن بكل تفاني واخلاص ووفاء دون العودة للخلف والسير بخطوات ثابته للأمام للنهوض بالوطن ليكون في مصاف الدول المتقدمة للوصول الى الهدف المنشود للأردنيين وهو الدولة المدنية الحديثة .




  • 1 محمد 17-03-2018 | 02:52 PM

    يارب , يا الله
    نسألك باسمك الاعظم ان تهدي مسؤولينا , وتزرع بقلوبهم الامانه والرحمه لنا

    لا حول ولا قوه الا بالله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :