facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتمر التنمية المستدامة يدعو لتأهيل الشباب العربي لسوق العمل


17-04-2018 10:30 PM

عمون - أوصى المشاركون في مؤتمر اتحاد المدربين العرب الثالث للتنمية المستدامة 2030، الذي اختتم أعماله في القاهرة، ضرورة تدريب الشباب العربي وتأهيلهم للدخول إلى سوق العمل.

ودعو في بيان صدر عن الاتحاد اليوم الثلاثاء، الى عقد مؤتمرات ومعارض لتوظيف الشباب، وتنشيط مبادرات المسؤولية المجتمعية لتعزيز دور المؤسسات والشركات والمنظمات العربية في التنمية المستدامة وإعداد أبحاث ودراسات حول المنظمات العربية الرائدة في التنمية المستدامة.

واكد المؤتمرون في توصياتهم اهمية التعاون والشراكة مع الاتحادات العربية المهنية المتخصصة والعاملة ضمن مجلس الوحدة الاقتصادية في مجالات التدريب والبحوث والدراسات.

وكلف المشاركون في المؤتمر مركز البحوث والدراسات التابع للاتحاد بإصدار موسوعة التدريب ودليل المدربين ليكونا مرجعاً علمياً للمدربين العرب.

وعلى صعيد رخص المهن، اوصى المشاركون بإعداد معايير لجميع المهن وإعداد البرامج التدريبية التي تلبي هذه المعايير واستصدار رخص مزاولة، بناءً على اجتياز هذه المعايير وبالتعاون مع الدول العربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :