facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ايران تنفي إجرائها مفاوضات غير مباشرة مع "اسرائيل" في الاردن


28-05-2018 09:46 PM

عمون - وصف المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي مزاعم بعض وسائل الاعلام التي ادعت اجراء مفاوضات غير مباشرة بين ايران واسرائيل في الاردن بانها كاذبة ومفبركة. وقال إن ايران لا تعترف اساسا بالكيان الصهيوني الارهابي الغاصب.

واشار قاسمي الى مزاعم بعض وسائل الاعلام التي ادعت ان مفاوضات غير مباشرة جرت بين ايران والكيان الصهيوني في الاردن، وقال ان هذه المزاعم كاذبة من الاساس ومفبركة وان ايران لا تعترف اساسا بالكيان الصهيوني اللقيط والارهابي وان الهدف من وراء ترويج مثل هذه الاكاذيب واضح تماما.

وفي تصريح ادلى به لوكالة "ارنا" قال المتحدث باسم وزارة الخارجیة الایرانیة، "انه لا غرابة ابدا انه في خضم خيانة بعض الدول العربية لمبادئ فلسطين وطمسها جهاد ومقاومة شعب هذه الارض على مدى عدة عقود ان تأتي هذه الفبركة المغرضة والخاوية من قبل بعض المواقع الخبرية المحسوبة على المحور العبري العربي بهدف صرف الراي العام العالمي عن الجرائم الاخيرة للكيان الصهيوني" على حد تعبيره.

وكانت إحدى الصحف السعودية قد ذكرت أواخر الاسبوع الماضي ان ايران والكيان الصهيوني قد اجريا مفاوضات غير مباشرة بوساطة الاردن حول الحرب في جنوب غربي سوريا.

وادعت صحيفة ايلاف الالكترونية السعودية ان ايران التزمت خلال هذه المفاوضات بعدم التدخل في القتال الدائر بين الجيش السوري والجماعات المسلحة في جنوب غربي سوريا فيما تعهدت اسرائيل بعدم التدخل عسكريا داخل الحدود السورية ما دامت قوات حزب الله وايران لا تتدخل في المواجهات هناك .

وكالة انباء فارس





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :