facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معان : تحسن طفيف في حركة التسوق


11-06-2018 12:50 PM

عمون- شهدت الحركة الشرائية في أسواق مدينة معان تحسنا ملحوظا منذ يومين إلا أنها لا زالت دون المستوى المطلوب بحسب مديرة مديرية صناعة وتجارة معان المهندسة سهيلة البدور.

وأضافت البدور اليوم الاثنين، أن أسعار الملابس والأحذية ومستلزمات العيد تشهد انخفاضا ملحوظا، وهي بمتناول يد الجميع، كما أن السلع والمواد التموينية والدواجن لا زالت متوفرة وبأسعار معتدلة ومنخفضة في بعض الأحيان، مشيرة إلى أن أسعار الخضار شهدت انخفاضا ملحوظا إلا أن الطلب على السلع والبضائع والألبسة والمواد التموينية يبدو محدودا لكنه أفضل من السابق.

وبينت أن المؤسسات التجارية ومحال النوفوتية وبيع الألبسة تقدم عروضا تشجيعية ومنافسة، متوقعة أن تشهد حركة التسوق تحسنا ملحوظا في حال نزول الرواتب.

وقال مدير الغرفة التجارية نصري العوضي، أن الحركة الشرائية منذ بدء الشهر الفضيل لا زالت محدودة بسبب الظروف المعيشية التي يعانيها المواطنون خصوصا موظفي القطاع العام، متوقعا أن تسهم الرواتب في حال نزولها بتنشيط الحركة التجارية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :