facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردني لا يلملم جراحه قبل أن يأخذ بثأره


12-08-2018 01:10 AM

عمون - لقمان إسكندر - كان الرجاء أن لا يطول الأمر حتى نفضح ستر من أراد إرهابنا في الفحيص. مجرد ساعات فإذا بالأخبار تتوالى، ككرة ثلج أن عيوننا الامنية لا تنام على ضيم. "مسكوهم" قال الناس، وبدأت العملية.

لم يتطلب اكتشاف الفاعلين وقتا أطول مما يتطلبه حادث سرقة بسيطة. رجالنا جعلوه كذلك. اعتدنا منهم ذلك. لكنهم اليوم سبقونا حتى في الموعد الذي ظنّه أملنا فيهم.

هكذا كان المشهد. يقع الاجرام في الفحيص. وتبدأ عقارب الدقائق بالدقّ. لن يكون عليها التك بعيدا. فالاردني لا يلملم جراحه قبل أن يأخذ بثأر الفحيص. أخذه بالسلط. فورا. مثل كبسة زر.

رغم الوحشية التي انفجرت في قلوب سوداء، في "قلعة" السلط، الا أن جدران الصد الامنية كانت حانية علينا. أما عليهم؟ أعني الارهابيين، فلم يحمهم شيء من غضبنا حتى عندما فجّروا المنزل الذي تحصّنوا فيه. بل لم يحمهم عتاد جمعوه في المنزل كأنهم يعدون لمعركة كبرى.

في السلط، أبدعنا جميعاً. أبدع التلفزيون الأردني، وأبدعت "المملكة"، وأبدعت "مواقع الكترونية" وجروبات واتس اب مسؤولة، وأبدع كل الإعلام الرسمي. لكن هذا ليس كل شيء.

هناك الحكومة. الحكومة كذلك أبدعت. جمانة غنيمات راحت تتألق. والاجهزة الامنية سطرت مجدا جديدا وعلامة فارقة تستحق الثناء ..كان الكل يعمل كسينفونية واحدة تصبّ في أذن العدو: أنْ لن يمر منكم أحد.

أتذكرون "تخبيص" حكومة هاني الملقي في عملية الكرك؟ أين كنا وأين اليوم أصبحنا.





  • 1 سبحانه 09-09-2018 | 08:11 AM

    لا يلين ولا يستبين هو بس الصح!
    رجعت للمربع الأول تكون الجاني تصير المجني عليه ياالله عجب
    حركة مستبد ظالم!


لا يمكن اضافة تعليق جديد