facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





د.ماضي : دعاء .. مشروع فيلسوف


10-09-2018 05:01 AM

عمون - كتب الاستاذ الدكتور احمد ماضي على صفحته :

متى يسعد الأستاذ؟
إنه يسعد عندما يتفوق طلابه عليه. أما أضعف الإيمان، فعندما يكون طلابه مثله، وأيضا عندما يشغل المتميزون منهم مناصب تليق بمؤهلاتهم.
الأربعاء، الذي حل محله، قبل قليل، الخميس، اتخذت لجنة التعيين والترقية قراراً يقضي بتعيين د . دعاء خليل علي سعيفان، طالبتي (سابقاً)، المجدة جداً، واللافتة جدا في دراستهاو المتميزة في في درجتي الماجستير والدكتوراه، بقسم الفلسفة بالجامعة الأردنية، لذلك، كان متوقعاً أن يقول د.فهمي جدعان المفكر الكبير والباحث الرصين، عندما ترأس ندوة خصصت لبعض رسائل الماجستير، إن دعاء حاملة الماجستير، آنذاك، أعني في تلك الندوة، إن دعاء : مشروع فيلسوف.
إن ما أتمناه هو أن تعمل د.دعاء على نحو يسهم في ارتقائها إلى ذروة التفلسف. لقد كتبت رسالتي الماجستير والدكتوراه بإشرافي، وهاتان الرسالتان من أفضل الرسائل التي نوقشت بالقسم. أختم مهنئاً بتعيينها، مؤملاً أن يمثل تعيينها إضافة نوعية من جيل الشباب.
إنها د.واعدة بدون أدنى شك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :