facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بالفيديو: حمل النساء على ظهره في الفيضان .. فحصل على سيارة مكافأة


11-09-2018 06:45 PM

عمون - حصل صياد هندي على سيارة مكافأة من موزع للسيارات، تقديراً لمساعدته في نقل النساء إلى بر الأمان خلال الفيضانات التي ضربت إقليم كيرالا قبل أسابيع.
وفي مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الصياد المدعو جايسال كي بي (32 عاماً)، وهو مستلق على بطنه، ليحول ظهره إلى جسر تصعد عليه النساء لللوصول إلى قارب النجاة.
وبفضل هذا التصرف البطولي، تمكنت مجموعة من النساء والأطفال، من الصعود على متن القارب، ونظراً لجهوده، فقد حصل على سيارة جديدة من شركة سيارات في مدينة كوزيكود، بحسب موقع إن دي تي في.
وكان الصياد النبيل، قد اكتسب الكثير من التقدير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحول إلى بطل بين عشية وضحاها، وفي نفس الوقت أشاد العديد من مستخدمي تويتر، بقرار منحه سيارة كتعبير عن الامتنان والشكر لجهوده.
يُذكر أن ولاية كيرالا شهدت في أغسطس (آب) الماضي أسوأ فيضانات منذ قرن من الزمن، وهب العديد من الصيادين لمساعدة السكان، خلال عمليات النزوح إلى الملاجىء والمناطق الآمنة.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :