facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تطور هواتف سلسلة Galaxy Note من سامسونج


07-11-2018 04:17 PM

عمون- أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات سلسلة Galaxy Note وأدخلت خاصية القلم إلى عالم الهاتف المتحرك في العصر الحديث مع ميزة حساسية الضغط التي تعطي المستخدمين تحكم دقيق بالكتابة باليد. واشتهر الجهاز بزيادة شعبية الأجهزة المدرجة ضمن فئة الفابلت (الأجهزة متوسطة الحجم بين الأجهزة اللوحية والهواتف) وأثبت أن الأجهزة الكبيرة أحياناً أفضل.
المواصفات:

شاشة العرض : شاشة WXGA HD بقياس 5.3 بوصة من نوع سوبر أموليد 0128 x 800 (ppi 285)
المعالج: معالج ثنائي النواة (1.4 غيغاهيرتز)
البطارية: بطارية قابلة للإزالة 2500 مللي أمبير بالساعة
الكاميرا: الخلفية 8 ميجابيكسل والأمامية 2 ميجابيكسل.

Galaxy Note2: مع شاشة أكبر وتجربة S Pen بخصائص معززة، يعد هاتف Galaxy Note2 بمثابة تطور مميز في هذه السلسة. وقد ساهمت ميزة Air View بتغيير الطريقة التي يتفاعل بها المستخدمون مع تطبيقاتهم اليومية ما أتاح لهم استخدام قلم S Pen لمراجعة رسائلهم الإلكترونية والتفاصيل المتعلقة بالتاريخ وجداول العمل والصور.
المواصفات :

شاشة العرض : شاشة HD بقياس 5.5 بوصة من نوع سوبر أموليد 0128 x 720 (ppi 267).
المعالج: معالج ثنائي النواة (1.6 غيغاهيرتز)
البطارية: بطارية قابلة للإزالة 3.100 مللي أمبير بالساعة
الكاميرا: الخلفية 8 ميجابيكسل والأمامية 1.9 ميجابيكسل.


Galaxy Note3: مع نهايات مميزة تبدو كسطح من الجلد وشاشة عرض Full HD ووظائف عملية معززة، يتميز Galaxy Note3 بكونه جهاز مميز لزيادة الإنتاجية. وتتيح ميزة Air Command View للمستخدمين استكشاف التطبيقات المدعومة بقلم S Pen بشكل سلس ومميز.
المواصفات :

شاشة العرض : شاشة HD Full بقياس 5.7 بوصة من نوع سوبر أموليد 1920 x 1080 (ppi 388).
المعالج: 3G معالج ثماني النواة (1.9 – 1.3 غيغاهيرتز)، LTE معالج رباعي النواة (2.3 غيغاهيرتز)
البطارية: بطارية قابلة للإزالة 3.200 مللي أمبير بالساعة
الكاميرا: الخلفية 13 ميجابيكسل والأمامية 2 ميجابيكسل.


Galaxy Note4: قدم هاتف Galaxy Note4 المتكامل ميزة الشحن السريع وحساس بصمة الأصبع ما أتاح للمستخدمين الاستمتاع بجهاز متطور وموثوق بمواصفات أداء عالية. ومع مجموعة من الحساسات الجديدة بما في ذلك جهاز تتبع ضربات القلب ومقياس التأكسج الأمر الذي سمح للمستخدمين مراقبة المسائل المتعلقة بالصحة.
المواصفات :

شاشة العرض : شاشة HD Quad بقياس 5.7 بوصة من نوع سوبر أموليد 2560 x 1440 (ppi 515).
المعالج: معالج رباعي النواة (2.7 غيغاهيرتز)، معالج ثماني النواة (1.9 – 1.3 غيغاهيرتز)
البطارية: بطارية قابلة للإزالة 3220 مللي أمبير بالساعة
الكاميرا: الخلفية 16 ميجابيكسل والأمامية 3.7 ميجابيكسل.


Galaxy Note Edge: تم إطلاق هذا الهاتف ليكون بمثابة 4Galaxy Note في السلسة مع شاشة منحنية مميزة وضعت الأساس لشاشات عرض هاتف سامسونج المنحنية. وبالإضافة إلى عرض الاشعارات الاعتيادية، يتيح الهاتف للمستخدمين الاستمتاع بوظائف إضافية عند فتح تطبيقات معينة مثل الكاميرا.
المواصفات :

شاشة العرض : شاشة HD Quad بقياس 5.6 بوصة من نوع سوبر أموليد 2560 x 1440 + 160 (ppi 524).
المعالج: معالج رباعي النواة (2.7 غيغاهيرتز)، معالج ثماني النواة (1.9 – 1.3 غيغاهيرتز)
البطارية: بطارية قابلة للإزالة 3000 مللي أمبير بالساعة
الكاميرا: الخلفية 16 ميجابيكسل والأمامية 3.7 ميجابيكسل.


Galaxy Note5: من خلال تصميمه الزجاجي الكامل، يمنح هاتف Galaxy Note5 مستخدميه تجربة مميزة وملمساً فريداً بينما ساهم قلم S Pen بتعزيز انتاجية المستخدمين. وساهمت ميزة رسائل التذكير على الشاشة المغلقة بتمكين المستخدمين من تسجيل ملاحظاتهم وأفكارهم السريعة حتى عندما تكون الشاشة مغلقة.
المواصفات :

شاشة العرض : شاشة HD Quad بقياس 5.7 بوصة من نوع سوبر أموليد 2560 x 1440 (ppi 518).
المعالج: معالج 14 نانومتر ثماني النواة 64 بت (2.1 – 1.5 غيغاهيرتز)
البطارية: بطارية غير قابلة للإزالة 3000 مللي أمبير بالساعة
الكاميرا: الخلفية 16 ميجابيكسل والأمامية 5 ميجابيكسل.


Galaxy Note8: أعاد هاتف Galaxy Note8 صياغة مفهوم تجربة الأجهزة متوسطة الحجم المميزة من خلال شاشة عرضه اللامتناهية. ومنحت الكاميرتين المزدوجتين المستخدمين إمكانية التقاط صور مذهلة من كافة الزوايا بينما أتاحت ميزة Live Message للمستخدمين التعبير عن قصصهم والتواصل بطرق مميزة مع نصوص ورسومات متحركة بصيغة GIF.
المواصفات :

شاشة العرض : شاشة HD Quad بقياس 6.3 بوصة من نوع سوبر أموليد 2960 x 1440 (ppi 521).
المعالج: معالج 10 نانو متر ثماني النواة 64 بت (2.3 – 1.7 غيغاهيرتز)، معالج 10 نانو متر ثماني النواة 64 بت (2.35 – 1.9 غيغاهيرتز)
البطارية: بطارية غير قابلة للإزالة 3300 مللي أمبير بالساعة
الكاميرا: الخلفية: مزدوجة 12 ميجابيكسل (زاوية عريضة + تيلي فوتو) والأمامية 8 ميجابيكسل.


Galaxy Note9: أثبتت سامسونج من خلال هاتف Galaxy Note9 الجديد أن المميز يبقى مميزاً، وقد تم تصميمه للمستخدمين الذين يحلمون بهاتف ذكي يمكنه المساعدة بإنجاز كافة المهام ويمكن للمستخدمين من خلال هذا الهاتف:

التواصل وإنجاز المهام طوال اليوم دون القلق حول نفاذ الطاقة مع بطارية بسعة 4000 مللي أمبير بالساعة.

التحكم بالهاتف من خلال قلم S Pen الذكي الذي يعمل كجهاز تحكم عن بعد ما يتيح للمستخدم التقاط صور شخصية جماعية وتصفح العروض وغير ذلك الكثير.

التخزين بشكل أكبر وحذف محتويات أقل مع خيارين للتخزين الداخلي 128 جيجابايت و512 جيجابايت ويمكن زيادة مساحة التخزين إلى 1 تيرا بايت مع خيار إضافة ذاكرة خارجية microSD. ومع هذه الخيارات لا يحتاج المستخدمون إلى القلق حول حالة مساحة التخزين عند الرغبة بتخزين صور أو فيديوهات أو تطبيقات أخرى.

يمكن تعزيز انتاجيتك من خلال قاعدة DEX التي تدعم محولات HDMI ما يتيح لك استخدام قاعدة DEX أثناء التنقل. ويمكنك أيضاً استخدام هاتفك بشكل منفضل عند استخدام قاعدة DEX.
استمتع بتجربة ترفيهية مميزة عند ممارسة الألعاب أو مشاهدة العروض والأفلام مع شاشة العرض اللامتناهية وكبرات الصوت المميزة. ومع وجود نظام تبريد متقدم وخوارزمية ضبط الأداء المعززة بالذكاء الاصطناعي، يعمل الهاتف على تبريد ذاته تلقائياً مهما طال الاستخدام.

يمكن للمستخدمين التقاط صور معززة بألوان نابضة بالحياة مع كاميرا Galaxy Note9 الذكية التي يمكنها تحليل الأجسام والمشاهد المراد تصويرها لتمكين المستخدم من التقاط أفضل الصور الممكنة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :