facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاغذية العالمي يوفر مساعدات لـ 2.5 مليون أفغاني


16-11-2018 07:22 PM

عمون- أعلن برنامج الأغذية العالمي أنه سيوسع نطاق عملياته بصورة كبيرة، ليصل إلى حوالي 2.5 مليون شخص في المقاطعات الافغانية المتأثرة للجفاف، لمدة ستة أشهر على الأقل.

وتشير النتائج الأولية للمسح إلى أن 3.5 مليون شخص بحاجة إلى مساعدات إنسانية في 20 مقاطعة تعتبر الأكثر تضررا من الجفاف، من إجمالي 34 مقاطعة في البلاد. وتعد مقاطعات بادغيس وغور وجوزجان وفارياب وهيرات تحديدا من المناطق التي تضررت بشكل خاص.

وحسب الناطق باسم البرنامج، إيرفيه فيروسيل فقد وصل البرنامج بالفعل إلى 1.4 مليون شخص بمنتصف الشهر الحالي مشيرا إلى أن التصدي لحالة انعدام الأمن الغذائي في أفغانستان سيلعب دورا رئيسيا في هذه الجهود، لا سيما في ظل وجود جفاف شديد.

وأضاف "هناك عدد متزايد من الناس في أفغانستان بحاجة ماسة إلى المساعدات الغذائية بسبب الجفاف الذي يصيب مناطق شاسعة من البلاد. خلال هذه الفترة الصعبة بشكل خاص، تحتاج الحكومة الأفغانية ووكالات الأمم المتحدة، بما في ذلك برنامج الأغذية العالمي والشركاء، إلى دعم إضافي."

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :