facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دبي : الفنان هنيدي يستعرض تجربته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي


11-12-2018 02:09 AM

خلال إحدى جلسات "دردشات"
الفنان محمد هنيدي يستعرض تجربته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي
منصات التواصل الاجتماعي كالمسرح؛ اتواصل من خلالها مع الناس وأتعرف منها على ردود أفعالهم
الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية" فكرة أحد المغردين على تويتر وتحولت إلى مشروع فعلي

عمون - أستعرض الفنان المصري محمد هنيدي، خلال إحدى جلسات الدورة الثالثة لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، والتي أقيمت اليوم بمركز دبي التجاري العالمي، تجربته الشخصية في التفاعل مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكيفية الاستفادة منها للتعرف على آراء المتابعين حول ما يقدمه من أعمال فنية، وأهميتها كذلك في التعرف على ما يدور داخل المجتمع من أحداث قد تهم الفنان، باعتبارها المرآة التي تعكس وتناقش قضايا الناس.
وأوضح هنيدي، الذي حصلت تغريداته خلال العام الجاري على أكبر عدد من إعادة التغريد على "تويتر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخلال الجلسة التي خصصتها له القمة ضمن سلسلة جلسات "دردشات"، وأدار الحوار فيها كندة إبراهيم، مديرة تويتر للشراكات الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، أن منصات التواصل الاجتماعي تمثل له تجربة خاصة بينه وبين الجمهور، مشابهة لتجربته في المسرح إذ يتعرف على ردود أفعال الناس بسرعة وبشكل مباشر، لافتاً إلى حرصه على متابعة العديد من الحسابات وأنه يسعد بالتعرف على أخبار أصحابها مثل نجم كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح.
صعيدي على تويتر
وكشف هنيدي عن فكرة الجزء الثاني لفيلم "صعيد في الجامعة الأمريكية" الذي حقق جزئه الأول نجاحاً منقطع النظير في تاريخ السينما المصرية والعربية، جاءت من أحد المتابعين على حسابه على "تويتر" واستقطبت تلك التغريدة الآلاف من التعليقات، وهو ما جذب انتباه فريق عمل الجزء الأول من الفيلم، ليتحول إلى مشروع حقيقي يعمل عليه حالياً، ومن المنتظر ان يقوم السيناريست د. مدحت العدل بإعداد السيناريو في يناير من العام المقبل.
عالم هنيدي
وعن حساب "عالم هنيدي" على تويتر، أوضح نجم الكوميديا المصري أنه أحد الأفكار التي يستمتع بها كثيراً لا سيما وأن هذا الحساب يجمع الكثير من أعماله التي قد لا يعرفها الجمهور، ويتابعها من خلاله للمرة الأولى، مشيراً إلى أن حجم متابعة هذا الحساب من قبل الجمهور جعله يفكر في إنتاج محتوى خاص لمتابعي هذا الحساب يعرض لهم بشكل حصري، وربما يكون مقدمة لأعمال جديدة تبث عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وحول جديد أعماله، كشف هنيدي عن عودته المرتقبة للمسرح من خلال مسرحية "3 أيام في الساحل" والتي يجري الإعداد لها في يناير من العام المقبل، على ان يتم عرضها في القاهرة أولاً ومنها إلى العالم العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :