facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصلح الطراونة: الآن امنح ثقتي للرزاز .. وكنت متأكدا من القبض على مطيع قبل 2019


17-12-2018 11:37 PM

عمون - عبدالله مسمار - أعلن النائب مصلح الطراونة الذي اثار قضية مصنع الدخان أنه بعد القاء القبض على المتهم الرئيس عوني مطيع يمنح الثقة لحكومة الدكتور عمر الرزاز.

وقال الطراونة لـ عمون إنه في منتهى السعادة لانه كان من اثار قضية رأي عام صادقة، وقدم وثائق وحقائق ساعدت على كشف قضية عمرها اكثر من 10 سنوات.

واضاف ان الحكومة وعدت واوفت بوعدها، بعد توجيهات جلالة الملك بكسر ظهر الفساد، وتأكيده بأنه لا أحد فوق القانون.

وأكد الطراونة أنه كان منذ اليوم الاول على ثقة بأن الحكومة ستلقي القبض على مطيع قبل نهاية العام، وذلك من خلال قراءته المعمقة لتوجهات جلالة الملك في القضاء على الفساد، وجدية الحكومة في مكافحته.

وعبر الطراونة اعتزازه بشكر جلالة الملك عبدالله الثاني له في احد اللقاءات مع الاعلاميين والذي قال فيه جلالته "اشكر نائب في البرلمان يساعد في كسر ظهر الفساد ويقدم وثائق مكتملة لقضية".

وعن ثقته بحكومة الرزاز والتي كانت مشروطة بالقاء القبض على عوني مطيع ومحاسبة الفاسدين في القضية قال الطراونة إنه يمنحه الثقة اعتبارا من تاريخ اليوم، مع ضرورة الاستمرار في ذات الجهد للوصل الى نتائج مرضية للشعب الاردني وهي ذاتها التي يسعى اليها الرزاز.

واشار الطراونة الى ان الملف الاول الذي تعتمد عليه حكومة الرزاز هو مكافحة الفساد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :