facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الوطنية للدواجن "تعقد دورة توعوية لموظفيها حول نظام إدارة الجودة ISO 9001-2015


19-01-2019 02:50 PM

عمون-ضمن خطتها الهادفة إلى تعزيز إنتاجية موظفيها وتطوير مهاراتهم، عقدت الشركة الوطنية للدواجن دورة توعوية لموظفيها حول نظام إدارة الجودة ISO 9001-2015.

وقام فريق ضمان الجودة في "الوطنية للدواجن" بعقد جلسات تدريبية مكثفة لزملائهم في الشركة تتعلق بمعايير وإجراءات ISO 9001-2015 الذي يعتبر أساساً لإستمرار أعمال الشركات ويهدف إلى تعزيز مبدأ القيادة، وإدارة المخاطر من خلال إعتماد أسلوب تحليلي لمعرفة نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات لدى الشركة، ما يسمح لها بمواءمة توجهاتها الإستراتيجية مع نظام الإدارة المطبق بهدف تحقيق متطلبات العملاء وتحسين أدائها بشكل مستمر.

وصرحت الشركة الوطنية للدواجن: " إن عقد هذه الدورة التدريبية يأتي في إطار جهود القائمين على الشركة لتعزيز كفاءة وإنتاجية الموظفين وتطوير مهاراتهم خاصة تلك المتعلقة بمنهجية التفكير القائم على المخاطر ما يسهم في تطوير أداء الشركة وتحقيق رضا عملائها".

تجدر الإشارة، إلى أن الشركة الوطنية للدواجن التي تعد إحدى أهم وأكبر شركات إنتاج الدواجن العاملة في مناطق جنوب المملكة، قد تأسست في العام 1994 كشركة مساهمة عامة، يبلغ رأسمالها 30 مليون دينار، فيما يقدر حجم استثماراتها بنحو 120 مليون دينار وتوفر أكثر من 1500 فرصة عمل للذكور والإناث في المناطق التي تعمل بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :