facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجتماع يبحث الاستعدادات لحملة " نحو عجلون خالية من المخدرات وإطلاق الرصاص "


14-03-2019 05:52 PM

عمون - ترأس محافظ عجلون علي المجالي الخميس، اجتماعا لبحث الاستعدادات والترتيبات لأعضاء اللجنة الإعلامية لحملة "نحو عجلون خالية من المخدرات وإطلاق الرصاص" بهدف محاربة هذه الظواهر السلبية.

وقال المحافظ المجالي، إن الاجتماع يأتي من أجل بحث الاستعدادات والترتيبات لإطلاق الحملة والتي ستكون يوم الأحد القادم 17/3/2019 في القاعة الهاشمية التابعة لبلدية عجلون الكبرى بمشاركة مختلف المؤسسات الرسمية والمدنية والهيئات والجمعيات الخيرية والشبابية والتطوعية والإعلام .

وأشار إلى ان برنامج اطلاق الحملة سيشتمل على كلمات توجيهية وعرضا مسرحيا عن المخدرات وإطلاق العيارات النارية والإعلان عن التحضير لتوقيع وثيقة شرف تتضمن محاربة هاتين الظاهرتين من أبناء المحافظة كافة .

وأضاف ان اللجنة الإعلامية يقع عليها دورا كبيرا في الترويج الإعلامي للحملة بهدف منحها زخما إعلاميا يكون حجر الأساس في إنجاحها وذلك إيمانا بأهمية الدور الذي يقوم به الإعلام لخدمة قضايا المجتمع والتوعية بأهمية محاربة الظواهر السلبية .

وأكد المجالي أهمية إنجاح الحملة من خلال المنصات الإعلامية المتعددة المرئية والمسموعة والمقروءة والمواقع الإلكترونية بالإضافة إلى توزيع نشرات توعوية تثقيفية تختص بالمبادرة من قبل قسم مكافحة المخدرات في مديرية شرطة عجلون.
وبين المجالي ان مختلف مديريات المحافظة ستقوم بوضع خطة على مدار هذا العام تتضمن إطلاق برامج تتضمن إقامة الأنشطة والمحاضرات والندوات والعروض المسرحية والجلسات الحوارية التثقيفية والتوعوية التي تختص بالحملة بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة لمحاربة هذه الظواهر والوصول إلى الأهداف الحقيقية الرامية للتخلص منها .
وأشار أعضاء اللجنة الإعلامية إلى أنه سيتم إنتاج فيلمين قصيرين عن ظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية مدة كل فيلم دقيقة واحدة وتزويد اللجنة بعدد كافي من النشرات التوعوية عن تلك الظواهر وإجراء مقابلات مع نزلاء من ضحايا إطلاق العيارات النارية والمدمنين بالمخدرات داخل مراكز الإصلاح والتأهيل ومركز علاج الإدمان.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :