facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خبير يتحدث عن زراعة عقل صناعي يغني عن البشري ويفوقه


26-03-2019 08:51 AM

عمون- قال الخبير في مجال الذكاء الصناعي نيكولاس كايرينوس، إن «الذكاء الصناعي سوف يحسّن حياة الناس على نطاق واسع ويغيّر طريقة تعلمنا بشكل كبير».

وتابع أنه من الممكن زراعة عقل صناعي يمكن أن يسهم في إلغاء الحاجة إلى المدارس ويزيد من مستوى الذكاء بشكل لافت.

ويعتقد كايرينوس أن الذكاء الصناعي يحسّن من حياة الأشخاص بشكل جذري، إذ تسهم طريقة التعلم والتعليم بصورة جوهرية، وفقاً لتقرير نقلته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

وأوضح كايرينوس أن مجالات التركيز حالياً هي التعليم الشخصي، ما يعني محاولة إخراج التعليم من القطاع العام إلى القطاع الخاص، وتداوله بحيث يصبح بإمكان أي شخص أن يتعلم أي شيء بواسطة الذكاء الصناعي.

وقال كايرينوس إن فرصة التعلم بواسطة الذكاء الصناعي تعد متاحة للأعمال ما بين 8 أعوام و80 عاماً.

وأوضح نيكولاس أن أداة التعليم الجديدة قد تُنهي فكرة أو مفهوم المدرسة كما نعرفها كلياً، وتنهي فكرة الحفظ والتلقين، حيث يتم تعليم الحقائق وتكرارها ثم نسيانها.

وأكد أن هذا الذكاء الصناعي سيمكّن أي شخص في العالم، بصرف النظر عن عمره، أن يتفاعل بشكل كامل مع أي شيء ذكي في محيطه، وبالتالي فبإمكانه أن يستخدم التلفزيون الذكي أو الهاتف الذكي أو الكومبيوتر أو حتى النظارات الذكية ويطلب أن يعرف عن هذا الشيء.

وتابع أنه في الوقت الحالي يتعلق الأمر بحفظ الحقائق وتعلمها، لكن ربما تتطور الأمور لمستوى آخر مستقبلاً، بحيث يتم الحصول على المزيد من الإبداع.

الشرق الاوسط





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :