facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اهالي جنوب عمان يستهجنون انقطاع المياه بسبب العكورة


28-03-2019 09:40 AM

عمون- اشتكى اهالي مناطق في جنوب عمان من الانقطاعات المتكررة للمياه عن مناطقهم خلال فصل الشتاء ومستهجنين تبرير الشركة المسؤولة انه بسبب العكورة.

وقال الاهالي في اتصال مع عمون ان المياه تنقطع عن مناطقهم لفترة طويلة مما يضطرهم للبحث عن بدائل دون ان تقدم وزارة المياه والري او شركة مياهنا اي حلول لمشكلتهم.

واستجهن الاهالي اعلان الشركة والوزارة عن سبب الانقطاع المتكرر بالعكورة معتبرين اننا اليوم في القرن الواحد والعشرين فكيف لم تجد الوزارة او الشركة حلول لهذه المشكلة او عمل ابحاث علمية لايقافها في الوقت الذي يدفعون هم ثمن عدم توفر المياه.

واكدوا ان الانقطاع لا يكون عن كل الاردن او عمان بل هو محصور بمناطق جنوب عمان والزرقاء مما يعني ان الوزارة تستطيع العمل على حل هذه المشكلة بدلا من قطع المياه والقول ان العكورة هي السبب.

وجدد الاهالي شكوتهم ان هذه الانقطاعات تكلفهم ايضا مصاريف اخرى ليتمكنوا من الحصول على المياه وتسيير امورهم اليومية.

وكانت شركة مياه الأردن "مياهنا" قد اعلنت قبل ايام عن توقيف بعض مصادرها المائية المزودة للعاصمة عمان، ومحافظة الزرقاء، احترازياً، بسبب ارتفاع نسبة العكورة فيها.

وقالت الشركة في بيان صحافي، إن برنامج توزيع المياه سيتأثر جزئياً، لعدد من المناطق داخل العاصمة عمان والزرقاء، بسبب توقف بعض المصادر المائية عن العمل، مؤكدة استئناف الضخ وحسب برنامج التوزيع المعد مسبقا فور عودة المصادر المائية إلى العمل.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :