facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمل المفرق تدعو المتعطلين للتسجيل في فرص العمل المتوفرة


18-04-2019 07:10 PM

عمون - دعا مدير عمل المفرق سامي الخضير العاطلين عن العمل في المحافظة، إلى التقدم لفرص العمل المتاحة والالتحاق بها في الشركات والمنشآت المتواجدة في محافظة المفرق.

وأضاف خلال لقائه مع عدد من العاطلين عن العمل والمعتصمين بالقرب من إشارة الردايدة في المفرق منذ أيام، بحضور عدد من مدراء الشركات والمنشاءات التجارية ورئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان، إن هناك تنسيقا دائما بين مديرية عمل المفرق والشركات والمؤسسات المختلفة لتوفير فرص عمل لكل متعطل وبحسب مؤهلات كل منهم.

وبين الخضير أن فرص العمل المتوفرة تشمل القطاع الخاص وضمن ظروف عمل مناسبة بمختلف القطاعات التجارية والصناعية والزراعية والخدماتية وغيرها من القطاعات، لافتا إلى أن فرص العمل المتوفرة تتضمن عدة حوافز يكفله القانون لكل عامل ضمن قانون العمل لجذب العاطلين عن العمل إلى القطاع الخاص.

وأكد على الشراكة القائمة فيما بين القطاعين العام والخاص لغايات توفير فرص عمل ملائمة لكل متعطل عن العمل وهذا ما تسعى له الحكومة ضمن رؤية ملكية سامية.

من جانبه أكد رئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان استعداد الغرفة لتنظيم العمل بما يحقق فرص عمل لكل متعطل، مشيرا إلى أن الغرفة تلعب أدوارا مهمة بهذا المجال من خلال دورها كوسيط بين وزارة العمل وطالبي فرص العمل إضافة إلى دور الغرفة في حث القطاعات في المفرق على تشغيل المواطنين العاطلين عن العمل.
--(بترا)

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :