facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي اورنج بالكرك


05-05-2019 07:25 PM

عمون- افتتح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة، والرئيس التنفيذي لشركة اورنج الأردن تيري ماريني، اليوم الأحد، الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي اورنج الأردن في منطقة الثنية بمحافظة الكرك.

والموقع الجديد جزء من شركة كريستل المتخصصة بإنشاء وإدارة مراكز الاتصال المتكاملة وخدمات التعاقد الخارجي.
وقال الغرايبة، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة كريستل، أيمن المجالي: إن المشاريع التي يتم تنفيذها في المحافظات من القطاع الخاص، ستُسهم بشكل فاعل في دعم الجهود الحكومية الرامية إلى توظيف أبناء المحافظات في مناطقهم للتخفيف من نسب البطالة فيها. وأثنى الوزير الغرايبة على الشراكة بين اورنج الأردن وشركة "كريستل" وتوسعهم لتقديم حلول خدمات الاتصالات في المحافظات، مشيراً أن ذلك سيسهم بمزيد من فرص العمل دون أن يضطر أبناء المحافظة للانتقال إلى عمّان.

وأكد أن الوزارة ولدعم أبناء المحافظات تعمل حالياً على تحويل 80 محطة معرفة إلى حاضنات ومسرعات أعمال منتشرة في المحافظات خلال العامين 2019-2020، حيث بدأت تنفيذ المرحلة الأولى بتحويل 40 محطة العام الحالي.

وقال ماريني: إن اورنج تسعى لتوفير فرص عمل لأبناء محافظة الكرك من خلال المركز الجديد، مع التركيز على توظيف الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 29 سنة، مضيفاً أن الشركة ستعمل على منح فرص عمل متكافئة في المركز لجميع فئات المجتمع، بما يضمن المساواة بين الجنسين، وشمول ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في اورنج نائلة الداود: إن افتتاح المركز يأتي لاهتمام الشركة بالمحافظات، وهي تأخذ دائماً بعين الاعتبار أهمية طرح فرص عمل مع التركيز على فئة الشباب للحد من البطالة بين أبناء المحافظات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كريستل رامز كاليس: إن إطلاق خدمات اورنج من خلال شركة كريستل فرع الكرك ما هو إلا تجسيد للعلاقة بين الشركتين لتوفير فرص عمل لأبناء المنطقة، مشيرا إلى أن موقع شركة كريستل في الكرك مجهز بأحداث الوسائل لتقديم خدمات المشتركين وفق أعلى درجات الجودة وتطبيق جميع المعايير الدولية لإدارة مراكز الاتصال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :