facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية الخدمات الطبية الملكية تخرج دورة الذكور التأسيسية


27-06-2019 02:52 PM

عمون- احتفلت كلية الخدمات الطبية الملكية للتمريض والمهن الطبية المساعدة اليوم الخميس، بتخريج دورة الذكور التأسيسية / الفوج 28، برعاية مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي.

ويأتي هذا الإحتفال الذي حضره مساعد مدير الخدمات الطبية لشؤون مدينة الحسين الطبية ومستشار رئيس هيئة الأركان لشؤون الخدمات الطبية ومدراء المستشفيات والمراكز والدوائر والاختصاص بعد أن أنهوا التلاميذ مرحلة التدريب العسكري وانتقلوا من الصبغة المدنية إلى الصبغة العسكرية، وسيلتحقون بعدها بزملائهم على مقاعد الدراسة.

وبدأت مراسم التخريج بالسلام الملكي، واستعرض الخريجون من أمام المنصة الرئيسية بنظامي المسير البطيء والعادي، ونفذ عدد منهم حركات المشاه الصامتة باحترافية عالية، والتي تطبق لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية، ولقيت استحسان وإشادة واسعة من الحضور.

وقال اللواء التميمي في كلمة له : إن الخدمات الطبية الملكية وبجهود فرسانها وفارساتها المتسلحين بالوعي والعلم والإخلاص للوطن، ساهمت في تطوير المنظومة الطبية المحلية والإقليمية، ورفعت مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين عسكريين ومدنيين، ووصلت إلى العديد من دول العالم لإغاثتها، حتى نالت من قائد الوطن لقب " فرسان الشفاء "، فاليوم كلنا أمل بأن يكون هؤلاء النشامى فرساناً للشفاء، يحملون رسالة الإنسانية في تقديم يد العون والمساعدة لمحتاجيها.

وأضاف التميمي إن الخدمات الطبية الملكية ومنذ نشأتها تؤمن بأن العنصر البشري هو رأس مالها، وأساس نهضتها، فعملت بتوجيهات جلالة القائد الاعلى ودعم القيادة العامة للقوات المسلحة على تعليم منتسبيها وتدريبهم، وكرست كل طاقاتها لهذا الهدف، مشيراً إلى أن كلية الخدمات الطبية الملكية هي إحدى الصروح التعليمية العريقة والتي تأسست عام 1960 ورفدت القطاع الصحي الأردني بكفاءات وخبرات كبيرة.

وذكرت آمر الكلية العقيد منيرة حجازي أننا نقف اليوم رافعين رؤوسنا بتخريج هذه الدورة التأسيسية لنعمق الإنجاز وننهض بالتطوير، ليلتحق التلاميذ بزملائهم في برنامج الشهادة الجامعية المتوسطة حسب الخطط الدراسية والمناهج المعتمدة من جامعة البلقاء التطبيقية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :