facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بسبب السفير الاسرائيلي .. السعود يدعو لمحاكمة عقل بلتاجي شعبيا


23-07-2019 08:09 PM

عمون - أستهجن رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود، من الوزير وأمين عمّان الاسبق وعضو مجلس أمناء المعهد الملكي للدراسات الدينية عقل بلتاجي لمصافحته سفير الكيان الصهيوني في عمّان.

ورفض السعود "التطبيع مع الكيان الغاصب" الذي يقتل الاطفال والكبار بدم بارد ويغتصب الأرض، مستهجناً مصافحة بلتاجي للسفير الاسرائيلي في أرض "الحشد والرباط".

وتابع السعود في الوقت الذي تسال به دماء ابناءنا واخواننا وامهاتنا على ارض فلسطين الحبيبة يلتقي بلتاجي مع السفير الاسرائيلي الذي يتجول خلسه في عمان.

واستنكر السعود تصرف بلتاجي "الذي تقلد مناصب عديدة في الدولة الاردنية أن يصافح يداً تلوثت بدماء الاشقاء الفلسطينيين" وفي ظل الحصار البربري الغاشم على غزة وحصار مليونين مواطن يقوم بلتاجي مصافحة السفير وشكره على قتل الابرياء مع العدو الذي نكث كل مواثيق ومعاهدات السلام.

داعيا بالوقت نفسة ان يتم محاكمة عقل بلتاجي شعبيا على تصرفه الذي لايمثل الاردنيين.

وذكّر السعود بالموقف الاردني الثابت والذي رضعه الاردنيون وغير القابل للتسامح مع هذا الكيان الغاصب.




  • 1 كلام للستهلاك المحلي 24-07-2019 | 02:49 AM

    بتحلم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :