facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح فرع جديد لصندوق الائتمان العسكري في العقبة


31-07-2019 05:42 PM

عمون- افتتح قائد القوة البحرية والزوارق الملكية العميد الركن البحري إبراهيم النعيمات، اليوم الأربعاء، فرع صندوق الائتمان العسكري في مدينة العقبة الإقتصادية الخاصة، بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة ومدراء الأجهزة الأمنية ومدير عام الصندوق حسن عواودة.

وثمَن النعيمات هذه المبادرة التي جاءت انطلاقاً من التسهيل على منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية للتقدم إلى التمويلات والحصول على التسهيلات المصرفية للصندوق.

يشار إلى ان افتتاح صندوق الائتمان العسكري جاء بمكرمة ملكية أطلقها جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية عام 2011، حرصاً على تنفيذ برامج تلبي احتياجات منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية؛ تقديراً من جلالته لحجم الواجبات والتضحيات التي يقدمونها ومسؤولياتهم الكبيرة تجاه الوطن.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :