facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مشتركة الأعيان تُقر "موارد تكنولوجيا المعلومات"


08-08-2019 02:18 PM

عمون– أقرت لجنة مشتركة "القانونية والإدارية" في مجلس الأعيان، مشروع قانون إلغاء قانون توظيف موارد تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات الحكومية، كما ورد من مجلس النواب.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المشتركة، اليوم الخميس، برئاسة رئيس اللجنة القانونية العين الدكتور كمال ناصر برهم، بحضور رئيس اللجنة الإدارية العين مازن الساكت، وأعضاء اللجنتين.

ويأتي مشروع القانون، بحسب أسبابه الموجب، بهدف رفع كفاءة وفعالية العمل، وتحسين الأداء، والاستغلال الأمثل للموارد البشرية، وبهدف ترشيق الجهاز الحكومي وإلغاء التداخل والتكرار والازدواجية، وتوحيد المرجعيات في العمل.
كما يأتي لتعزيز التكاملية في برنامج التحوّل الإلكتروني، ولتفعيل مهام مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني، وتطوير الشكل التنظيمي له، من خلال دمجه في وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :