facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدراويش يواصل تبني مبادرات الخدمة الاجتماعية


15-10-2019 10:38 AM

عمون – محمد الخوالدة - اطلق الناشط الاجتماعي في منطقة الطيبة جنوب عمان عاهد الدراويش يساعده فريق من المهتمين بالشان الاجتماعي والداعمين والمؤازرين مبادره لتجميل احياء المنطقة والقيام باعمال نظافة وترميم واسعة فيها .

وتم في اطار المبادرة ترميم وطلاء واجهات الابنية واسوارها بالدهانات الزاهية ، مما اكسبها منظرا جماليا لافتا ، وفي السياق تم ايضا خط فنانون تشكيليون رسومات معبره على بعض تلك الوجهات والاسوار.
واكد الدراويش الذي سبق وتبنى العديد من المبادرات المجتمعية الهادفة ان مبادرات مماثله ستطلق لاستكمال تجميل وترميم باقي احياء المنطقة ، ومن ثم اعداد عناوين لمبادرات اخرى والتحضير لتنفيذها.
اطلقت المبادرة بحضور شخصيات من ابناء الحي وتخلل ذلك حفل افطار جماعي ، ومن ثم وزعت شهادات تقديرية على المشاركين في تنفيذ الحملة.
وافتتح الحي بحضور شخصيات من المجتمع المحلي وابناء الحي تخلل الافتتاح افطار جماعي وتقديم شهادات تقديرية للمشاركين في تنفيذ الحملة سلمها الحاج حسن عبد القادر الدراويش وياسر ابو فرده الدراويش والحاج عبد الرسول الدرابيع .
صور عديدة للمبادرة على الواتس





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :