facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلوب: علينا التحلي بالشجاعة


08-11-2019 09:15 PM

عمون - قال المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي هو أفضل مدرب في العالم في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه لا يمكن الفوز عليه دون أن تتحلى بالشجاعة.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ومانشستر سيتي والمقرر أن تقام مساء الأحد المقبل على ملعب أنفيلد في قمة مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشدد كلوب على أهمية المباراة باعتبارها قمة تجمع بين صاحبي المركز الأول والمركز الثاني، وأن نتيجتها سترسم جزءًا من ملامح اللقب في نهاية الموسم.

وقال يورجن كلوب إنه لا أحد يخفي شيئًا من الطرفين بخصوص المباراة، مؤكدًا أن الجميع يعلم قوة كل فريق ومدى قدرته على تحقيق الفوز.

وأضاف: "لا يمكنك أن تكون سلبيًا في هذه المباراة وفي المواجهات أمام مانشستر سيتي بشكل عام، إذا أردت الفوز فعليك التحلي بالشجاعة من أجل تحقيقه، إن لم تكن شجاعًا لن تجد أي فرصة"

وتابع: "أكن كل الاحترام لبيب جوارديولا، علاقتي به لا تتغير أثناء المباريات، الأمر يتعلق بما يقوم به كل مدرب وكل ما يمكننا فعله مع فريقينا"

وأردف: "المنافسة ستظل مستمرة للنهاية، علينا مواصلة العمل ولعب كل مباراة على حدى، ولكن علينا التركيز في مباراة الأحد فقط الآن ومن ثم البحث عن الأشياء القادمة".

يذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، خلفه مانشستر سيتي برصيد 25 نقطة في المركز الثاني. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :