كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السلطان قابوس : الاتزان والاعتدال


د.عدنان الطوباسي
02-01-2020 12:51 PM

زرت سلطنة عُمان قبل سنوات للمشاركة في تدريب مجموعة من الإعلاميات في الخليج العربي بتنظيم من مركز الإعلاميات العربيات في الأردن ..
الزيارة كانت لمدة أسبوع، تعرفت خلالها على السلطنة الهادئة وشعبها الطيب وجمال الطبيعة فيها .. وزادت معرفتي أكثر عندما درست مجموعة كبيرة من الطلبة العُمانيين في جامعة فيلادلفيا ووجدت فيهم الهدوء وطيبة القلب واحترامهم للمدرسين ومحاولتهم الدائمة لتطوير أنفسهم..
ومنذ خمسين عاماً عندما تولى السلطان قابوس حكم البلاد والعلاقات الأردنية العُمانية متينة قوية تشهد تطوراً في كافة المجالات ...
والسلطان قابوس يحظى باحترام كبير ليس فقط بين شعبه وأهله بل يمتد ذلك ليشمل كثير من بقع العالم نظراً لما يتحلى به من سياسة الاتزان والاعتدال والابتعاد عن كل ما يثير النزاعات سواء كانت العربية أو الدولية ...
نتمنى للسلطان قابوس صاحب الانجازات والتطور والنهضة في عُمان الشقيقة دوام الصحة والعافية وللشعب العُماني الشقيق التقدم والتطور والأمن والأمان في بلد آمن مطمئن تاريخه حافل بالإنجازات في دولة عربية تشكل المرتبة الثالثة من حيث المساحة في شبه الجزيرة العربية ..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :