كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجلس عمداء الزيتونة يتخذ قرارات اكاديمية لطلبة البكالوريس والدارسات العليا


04-04-2020 10:48 PM

عمون - قرر مجلس عمداء جامعة الزيتونة الاردنية في جلسته المنعقدة عن بعد بتاريخ 04.04.2020 برئاسة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد المجالي وبحضور جميع العمداء الآتي:

1.التأكيد على اهمية الاستمرار في عملية التعلم عن بعد بأفضل الوسائل المتاحة والتركيز على تطوير المحتوى الالكتروني للمحاضرات والدروس وتفعيل الآليات المناسبة لزيادة تفاعل الطلبة مع المدرسين.

2.يكون التقييم لطلبة درجة البكالوريوس على النحو الآتي:

أ‌. 20% تقييم عن بعد.

ب‌. 30% امتحان صفي.

ج‌. 50% امتحان نهائي.

3. يؤجل البت في آلية تقييم التدريب الميداني والتربية العملية ومشاريع التخرج ويعطى العميد المعني ورؤساء الاقسام الصلاحيات في هذه الموضوعات.

4.يكون التقييم لطلبة الماجستير على النحو الآتي:

أ‌. 20% تقييم عن بعد.

ب‌. 20% تقييم صفي.

ج‌. 60% للامتحان النهائي.

5.عدم الموافقة على اجراء مناقشات رسائل الماجستير عن بعد، وتستمر عملية المناقشات الورقية حتى آخر يوم في الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019/2020.

6.يعطى الطالب فرصة التقدم لامتحان غير المكتمل حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني، واذا حالت الظروف دون تقدمه لهذا الامتحان يؤجل الى الفصل الدراسي الذي يليه.

7.ينطبق على الطلبة الوافدين كل ما ينطبق على الطلبة الاردنيين في هذه القررات، الا في حالات استثنائية يبت فيها مجلس العمداء.

8.الموافقة على دعم مشروع بحث علمي تطبيقي للكشف عن كيفية الاصابة بفايروس كورونا او العلاج منه، على ان يتم التقدم بطلب لهذا المشروع بالوسائل الالكترونية المعتمدة في الوضع الراهن.

9.أكد المجلس اهمية التواصل اليومي مع الطلبة واستمرار عقد مجالس الكليات والاقسام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :