facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طريقة حماية الهاتف من عبث الأطفال


09-07-2020 07:07 PM

عمون - كثيرا ما يعطي الآباء هواتفهم الذكية لأطفالهم لتشغيل بعض الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو، لكن ذلك قد يؤدي إلى عبثهم في وظائف مهمة على الهاتف.

ولكي يتحقق الآباء من عدم عبث الأبناء بهواتفهم الذكية وتشغيل تطبيقات أخرى، فإنه يمكن لأصحاب هواتف أندرويد الاستفادة من وظيفة "تثبيت الشاشة" (Screen pinning).

ويمكن للمستخدم تفعيل هذه الوظيفة في قائمة الإعدادات عبر المسار (Security/Advanced/Screen pinning).

وتبعا لموديل الهاتف الذكي فإنه يمكن ضبط أن يتم قفل الجهاز مباشرة أو طلب إدخال رقم PIN عندما يرغب المستخدم في إلغاء تثبيت الشاشة.

وعند الرغبة في تثبيت أحد التطبيقات يتعين على المستخدم تشغيل هذا التطبيق، وبعد ذلك يتم فتح العرض العام لآخر التطبيقات، التي كانت مفتوحة من خلال النقر على السطح المعني في شريط الزر الرئيسي.

وعلى الحافة العلوية اليمنى للصورة المصغرة من التطبيق يظهر زر صغير لتشغيل وظيفة تثبيت التطبيق أو فتح قائمة صغيرة يوجد بها وظيفة تثبيت التطبيق.

ويمكن للمستخدم في معظم الحالات إلغاء التطبيق المثبت من خلال الضغط المتزامن على زر "الرجوع" وزر "العرض العام".

وتبعا لموديل الهاتف الذكي فإنه يتم قفل الجهاز مباشرة أو إدخال رقم PIN من أجل إلغاء تثبيت التطبيق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :